• نوع المسلسل: درامي - رومانسي.
  • عدد الأجزاء: جزء واحد.
  • عدد الحلقات: 30 حلقة.
  • مدة الحلقة: 45 دقيقة.
  • تاريخ الإنتاج: 13 أبريل 2021.
  • بلد الإنتاج: مصر.
  • ﺇﺧﺮاﺝ: تامر محسن.
  • إنتاج: حسام علي.
  • شركة الإنتاج: شركة سعدي جوهر.

مسلسل لعبة نيوتن

تدور أحداث المسلسل حول كل من حازم وهنا، حيث يحبان بعضهما البعض، وبعد أن تزوجا اتخذا قرارًا بإنجاب ابنهما على الأراضي الأمريكية بهدف الحصول على الجنسية الأمريكية، حيث تعترض طريقهما الكثير من العقبات التي تهدد علاقتهما ما بعضهما البعض، خاصة فيما يتعلق ببقاء الزوجة هنا في أمريكا وعدم عودتها، كل ذلك في أحداث درامية ورومنسية مشوّقة ومثيرة.


قصة مسلسل لعبة نيوتن

الحلقة 1

تذهب هنا لحضور مؤتمر زراعي في الولايات المتحدة اﻷمريكية، حيث تهاجر بشكل غير شرعي على أمل لحاق زوجها حازم بها، ولكن تفشل خطتهم.


الحلقة 2

يغضب حازم بسبب بقاء هنا في الولايات المتحدة اﻷمريكية ويهددها بالطلاق، وتقرر هنا أن تذهب لصديقتها سلمى في سكرامنتو، ويقوم حازم بإرسال تذكرة عودة لها.


الحلقة 3

تقوم الشرطة بإلقاء القبض على هنا وهي في طريقها إلى المطار من أجل الاستعلام عنها، فتعترف بحملها وتخرج من الحجز.


الحلقة 4

تتم سرقة أموال هنا، وتُطرد من الغرفة التي كانت تستأجرها، وتضطر للبقاء مع زي وهو السائق الذي تعرفت عليه سابقًا، فيقرر حازم أن ينتقم ممن هدم منحله بقتله بواسطة النحل.


الحلقة 5

تلتقي هنا مع المحامي مؤنس عندما تقرر الذهاب إلى قسم الشرطة لاستلام جواز سفرها الضائع، فيتجاذبا أطراف الحديث بينهما.


الحلقة 6

يقوم بدر بإقامة بيت عزاء لحارسه الذي قتل بسبب النحل، وتعمل هنا في المركز اﻹسلامي، ويتواصل حازم مع هنا من جديد للعودة إلى مصر.


الحلقة 7

يطلب بدر من حازم أن يشاركه في مشروع منحل جديد، وتطلب هنا من زي أن تنتقل لسكن جديد، ويقوم شخص بالاعتداء على هنا بسبب المخدرات فتقع بمشكلة مع زي.


الحلقة 8

يغضب حازم بعد معرفته أن هنا تعيش بمنزل واحد مع زي، ويحاول المحامي مؤنس أن يفرض وصايته على هنا، لكنها ترفض ذلك ويعترف بحبه لها، ويكتشف حازم أن المطلوب منه هو أن يعمل في المخدرات مع بدر.


الحلقة 9

تقرر هنا أن تترك العمل وتعمل في سوبر ماركت، ويذهب مؤنس لمنزل زي لكي يسأله عنها، ويقوم حازم بإنتاج العسل من اﻷفيون الذي يرغبه بدر.


الحلقة 10

يحصل زي على الجنسية الأمريكية، وتقوم أمينة بمصارحة حازم بإعجابها به، وتلد هنا ويرسل حازم لها رسالة صوتية يُبلغها بالطلاق.


الحلقة 11

تغضب هنا بعد سماعها التسجيل الصوتي، وتطلب رؤية ابنها بعد إبقائه في الحضّانة، وتطلب رؤيته وتهدد بقتل نفسها.


الحلقة 12

تلجأ هنا لمؤنس، ويخبرها من قبل إدارة المستشفى أنها خطر على ابنها بعد أن هددت بالانتحار، ويقرر أن يساعدها في استرداد ابنها.


الحلقة 13

يسمح استثناء بدخول هنا لابنها، ويتقدم حازم بطلب فيزا ﻷمريكا، ويذهب زي لمنزل المحامي مؤنس كي يطمئن على هنا، وتقرر هنا تسجيل ابنها باسم مؤنس.


الحلقة 14

يغضب حازم بعد أن يعرف بفعلة هنا، وتُعقد جلسة استماع مع دائرة الخدمات الاجتماعية من أجل حضانة الطفل.


الحلقة 15

تقرر حضانة الطفل لمؤنس من قبل القضاء، فيقوم بعرض الزواج على هنا، كما يقوم بإخبار زوجته اﻷولى بقراره، فتوافق على مضض، ويقرر حازم أن يسافر إلى أمريكا.


الحلقة 16

تقوم سارة بإقناع هنا بالموافقة على الزواج من مؤنس، ويقوم مؤنس بإحضار الطفل لهنا التي تقرر بعد ذلك قبول الزواج منه.


الحلقة 17

يتزوج كل من هنا ومؤنس، وتسافر هنا لمصر مع مؤنس وابنها لزيارة والدتها في المستشفى، ويُمنع حازم من السفر، ويتم التحفظ عليه في مركز الشرطة، وتقوم أمينة بمساعدته للخروج.


الحلقة 18

تذهب كل من هنا ويارا مع زوج هنا مؤنس للتعرف على عائلته، وتقرر يارا أن تخبر هنا بحبس حازم خلال محاولته السفر لمصالحتها فتذهب لزيارته، ويغضب بعد أن علم بخبر زواجها.


الحلقة 19

يقوم حازم بالاعتداء على مؤنس في مكان عمله، فيخبره مؤنس بالحقائق، فيذهب حازم لاستشارة شيخ، وتتجنب هنا الاقتراب من مؤنس إلى أن يتم حسم موقفها.


الحلقة 20

يذهب مؤنس ليتحدث مع حازم فيما يتعلق بوضعهما مع هنا، ويقوم حازم بطلب يد أمينة للزواج، وتطلب هنا من زوجها مؤنس أن يأخذ ابنها إلى والده حازم لكي يراه.


الحلقة 21

تصطحب هنا ابنها لحازم، ويقرر حازم السفر لبضعة أيام مع أمينة، وتطلب هنا من شقيقتها أن يذهب للعيش معها.


الحلقة 22

تقرر والدة مؤنس أن تذهب لزيارته وتخبره بهجرتها في الخارج، ويطلب بدر من هنا أن يقوم بإدارة مشروع المنحل أثناء سفر حازم، وتطلب سارة الطلاق من مؤنس.


الحلقة 23

تعثر الشرطة على علبة العسل بالأفيون، فتقرر إجراء تحرياتها، ويرجع حازم من السفر، ويطالب باسترداد المنحل من هنا، ويحاول المحامي مؤنس أن يقوم بإجبار حازم على إنهاء الإجراءات المتعلقة بالطلاق.


الحلقة 24

يقوم حازم بمواجهة هنا بكل ما حدث بعد سفرها، وتستمر الشرطة بإجراء تحرياتها حول المنحل، وتنهار هنا بعد أن حصلت على ورقة طلاقها.


الحلقة 25

تقوم هنا بإخفاء ورقة الطلاق عن مؤنس، ويغضب مؤنس بعد أن علم بقيام أسرته بالتجسس عليه لمحاولة معرفة السبب وراء نسب إبراهيم، ويكتشف مرض أمينة بالسرطان في مراحله اﻷخيرة.


الحلقة 26

يعرف مؤنس أن حازم قام بقتل شاهين، فيواجهه بذلك مقابل أن يسلمه قسيمة الطلاق، ويقوم حازم بإخباره أنه قام بإرساله قسيمة الطلاق لمنزله، ويكتشف مؤنس أن هنا أخفت عنه ذلك فيغتصبها.


الحلقة 27

يذهب حازم لمنزل مؤنس يثير جلبة في المنطقة، ويقرر آل مؤنس إعطاء إبراهيم لوالده حازم، ويقيم حازم حفل زفافه من أمينة.


الحلقة 28

يعرف مؤنس مكان هنا، ويحاول أن يصالحها لكن بلا فائدة، وتصل الشرطة لشامبا الذي كان يعمل عند حازم سابقًا في المنحل وبعترف بكل شيء، وتموت أمينة بسبب المرض.


الحلقة 29

تبقى هنا مع عمر الذي تعرفت عليه من خلال زي، ويذهب مؤنس لحازم ومسدسه بيده، وتقع هنا ويارا بموقف حرج عندما تكتشف وجودها في شقة عمر، وذهب الشرطة لفيلا بدر.


الحلقة 30

تقوم النيابة بالتحقيق مع هنا وحازم ويتم إطلاق سراحهما، ويكتشفا أن المحامي مؤنس قد أخذ إبراهيم وسيسافر به لأمريكا، فيذهبا بسرعة إلى المطار، وتنجح هنا في استعادة ابنها، ويقوم حازم بتسليم نفسه للشرطة بتهمة قتل شاهين.



مسلسلات أخرى مقترحة